RAIS/PAR/02-2018AR

athena-banner

الآباء الأعزاء

إلحاقا بمضامين رسائلنا السابقة ، نكتب موضحين أبرز التطورات داخل أثينا التعليم

كما تعلمون ، حصلت أثينا للتعليم الإستثنائي مؤخراً على ملكية مدرسة الرسالة الدولية للعلوم ومدرسة الرسالة الدولية الأمريكية ومدرسة الوحدة في الشارقة. لقد تحركنا بسرعة لإنشاء هيئة أكاديمية تضم خبراء في التعليم الدولي والإماراتي لتأمين التحسين المدرسي في كل من مدارسنا. بالإضافة إلى ذلك ، نعمل بشكل وثيق مع منطقة الشارقة التعليمية (وزارة التعليم في الشارقة) لضمان جودة التعليم بما يتماشى مع أعلى المعايير الدولية. نحن حريصون على إقامة أقرب علاقة عمل مع جميع الآباء لدينا، والتأكد من أن كل واحد منكم قادر على المساهمة في تطوير وتنفيذ رؤيتنا التي تؤمن النجاح التعليمي لكل طالب.

لذلك نود أن ندعوك لحضور اجتماع مع ممثلينا وممثلي مجلس إدارة أثينا الأكاديمي الخاص بنا في الأسبوع الذي يبدأ في الثاني من سبتمبر 2018 ، لسماع وجهات نظرك وتحديد الإجراءات الفورية لدعم التحسينات السريعة في النتائج التعليمية ووضع إستراتيجيتنا للاتصال.

في غضون ذلك ، سنعمل بشكل وثيق مع ممثلي الآباء قبل الاجتماع لضمان عدم بذل أي جهد في إقامة أقوى علاقة مع جميع عائلاتنا.

تعتبر أثينا الآن الأسرع نمواً وتعمل على تحسين النتائج التعليمية بسرعة لجميع مجموعات الطلاب في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. نحن نتطلع إلى الترحيب بالعمل معك عن كثب في هذه الرحلة التعليمية المثيرة. في هذه الأثناء ، إذا كان لديك أي أسئلة حول التحضير للاجتماع ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا على هذا البريد الإلكتروني info@athenauae.com

مع أصدق أمنياتنا بقضاء عطلة الاستجمام في أجواء هادئة،  وعودة سالمة غانمة بإذن الله .